المواضيع الأخيرة
» التقينا صدفه و صدفه غريبه
الإثنين مايو 30, 2016 8:10 am من طرف خالد بابكر

» اذاعة ولاية النيل الأزرق - هنا الدمازين
السبت يوليو 12, 2014 8:34 am من طرف خالد بابكر

» الف حمد الله على السلامه ملتقى النيل الأزرق
الأحد أبريل 08, 2012 9:14 am من طرف خالد بابكر

» تعالوا نضحك مع بعض شوية
الأربعاء أكتوبر 19, 2011 10:28 am من طرف الرشيد كشك

» قاتل الله الحرب
الجمعة أكتوبر 07, 2011 2:19 pm من طرف خالد بابكر

» فكر واشكر
السبت سبتمبر 17, 2011 8:50 am من طرف خالد بابكر

»  حساب الزمن .. يختلف
الخميس سبتمبر 15, 2011 10:38 am من طرف الرشيد كشك

»  انشطار جبل بالنيل الأزرق وتدفق المياه منه بغزارة
السبت سبتمبر 03, 2011 10:05 am من طرف خالد بابكر

» رسالة قيمة
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 5:32 pm من طرف Wadchali

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الأربعاء أبريل 21, 2010 11:13 pm

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 6:02 am

القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

الحرص قدر الامكان على أن يكون الموضوع المطروح فريدا أي البعد عن المواضيع المكررة .2- أن لا تزيد عدد المشاركات في القسم عن مشاركتين في اليوم الواحد لكي نعطي المواضيع الأخرى حقها من النقاش والتعليق3- لا يوجد قيود على المشاركات إلى المشاركات المخالفة للدين الاسلامي الحنيف أو المشاركات المنافيه للأخلاق والأداب العامة في ما عدا ذلك لك الحق في ابداء أي موضوع 4- يجب أن تكون المشاركة مناسبة للقسم المطروحة فيه فمثلا هناك أقسام مخصصة للمشاركات في المواضيع الاسلامية والرياضية وغيرها.5- عدم السخرية من كاتب المشاركة بل الانتقاد يكون لمضمون المشاركة دون التجريح والتشهير بأحد.6- المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط . عند المشاركة بمواضيع منقولة يرجى ذكر المصدر أو التنويه بأنه منقول. 7- يحق للأدارة تعديل ونقل وحذف أي مشاركة تخالف الشروط أعلاه يرجى الالتزام بكتابه الاسم الحقيقى